نتيجة ابتسامة هوليود في مركزنا

ابتسامة هوليود في تركيا تطلق على العمل التجميلي الكامل للأسنان الأمامية مما يشمل علاج هذه الأسنان وثم تلبيسها بقشور تجميلية قوية تحمي السن مدى الحياة من العوامل الخارجية وتعطيه مظهر جذاب ناصع البياض
و مما لا شك فيه قوة التأثير الايجابي لابتسامة بيضاء جميلة أو ما يعرف بابتسامة هوليود على ثقة الانسان بنفسه وتفاعله بشكل إيجابي مع الآخرين .

بالاضافة لفائدتها الكبيرة بالحياة الاجتماعية والعمل , حيث لا شيء يعلو على ابتسامة بيضاء ناصعة بأول مقابلة مع أي شخص للشعور بالارتياح والثقة أثناء التعامل معه .

للحصول على أفضل ابتسامة بأقصر وقت يميل أغلب الناس لعمل ابتسامة هوليود لأسنانهم , حيث أنها لم تعد حكرا على ممثلين هوليود او طبقة معينة من الناس وذلك لانتشارها الواسع وكونها تحولت من مجرد موضة جمالية إلى حل لأغلب مشاكل الاسنان وبديل مريح وسريع للتقويم .
فما هي عملية ابتسامة هوليود وكيف تحصل عليها وماهي مميزاتها ومتى يكون لها مساوئ وما هي تكلفتها ولماذا أصبحت تركيا هي المكان الأفضل لعملها بالنسبة للكثير , كل هذا وأكثر نجاوبك عليه بهذا الدليل الشامل لعمل ابتسامة هوليود في تركيا .
لا تنسى حفظ رابط الصفحة للرجوع إليها لاحقا عند الضرورة .

فيديو يوضح كيفية وضع الفينيير لعمل ابتسامة هوليود في عيادتنا

ما هي ابتسامة هوليود في تركيا وكيفية عملها ؟

هو علاج الاسنان وتحسين شكلها للحصول على ابتسامة متناسقة ناصعة ويراعى فيها شكل اصطفاف الاسنان و لون البشرة و تموضع الفك ولون وشكل الاسنان الأمامية و تناسق الأسنان العلوية مع السفلية .
و هي عملية تجميلية تعطي نتائج فورية تتم عن طريق تركيب قشور على السن تدوم لسنوات طويلة
لا نظن أن الحصول على ابتسامة هوليوود يستحق أن نقول عنه عملية جراحية لأن الأمر أبسط من ذلك بكثير .
يتم الحصول على ابتسامة هوليود بعدة خطوات تختلف حسب كل شخص حيث تتضمن تعويض الاسنان الناقصة وتحسين الاسنان الحالية حسب الحاجة بتركيب مواد و تركيبات علاجية و تجميلية لتحصل بعدها على ابتسامة طبيعية المظهر كابتسامة المشاهير .

الخطوات للحصول على ابتسامة هوليود تختلف من شخص لآخر وتتضمن ما يلي :

  • تحسين اللون : يتم بهذه الخطوة علاج التصبغات التي من الممكن أن تتواجد على الاسنان ثم يتم تركيب تيجان تجميلية على السن تسمى عدسات اسنان وتصنع من مادة الفينر أو اللومينير وكلاهما مصمم بتقنية متطورة لتتناسب مع مقاس الاسنان ولونها .
  • تعويض الاسنان الناقصة : إن الفراغات بين الأسنان الناتجة عن فقدان أحد الأسنان تكون من أهم أسباب التسوس وتؤدي مع الوقت لتخريب اصطفاف الأسنان و لمشاكل بالمضغ , يتم علاج الاسنان الناقصة حسب الحالة إما بجسر طبي أو زرع أسنان أو أسنان صناعية لتعبئة أي فراغ بين الاسنان .
  • الاصطفاف : يعاني البعض من الاصطفاف السيء للأسنان حيث تكون بعض الأسنان متقدمة عن الأخرى , يتم علاج هذه المشكلة إما بإعادة إعمار كاملة للاسنان وتلبيسها أو بتلبيس بعض الاسنان بمواد خزفية منها عدة خامات ، منها البورسلين و الزركون و الايماكس و الزركون لافا .
  • شكل الأسنان : حتى التفاصيل الصغيرة بشكل الأسنان من الممكن تصحيحها للحصول على ابتسامة كاملة , حيث من الممكن تقليل طول السن او تطويله باستخدام المواد الخزفية المناسبة والعدسات .
  • توازن اللثة : يتم علاج الابتسامة الغائرة التي تظهر فيها اللثة بعملية بسيطة قبل وضع العدسات للحصول على نتائج كاملة .

عملیة التعقیم

في عيادة DentCenterTurkey , خدمة التعقيم قد وصلت إلى أعلى المراتب التي من الممكن أن يتم الوصول إليها وفقا للمتطلبات الأخيرة للمجتمع الأوروبي . الأدوات المعقمة , محفوظة في حقائب مفردة و خاصة , و هذا الأمر يعد من الأمور التي تضيف علامة أخرى لصالح كفاء عيادتنا في مجال التعقيم. المعدات ذات التقنية العالية يتم إستخدامها من قبل فريق محترف .

عملية تثبيت القشور للحصول على ابتسامة هوليوود تمر بمرحلتين.

في المرحلة الأولى ، يقوم طبيب الأسنان بفحص الأسنان ثم يأخذ قالبًا للقالب الفموي ليتم إرساله إلى المختبر لتحضير القشور المقابلة لقالب المريض ، بحيث تحتوي القشور على حجم وشكل الأسنان ومنحها مظهر طبيعي.
ثم في المرحلة الثانية ، يقوم الطبيب بإعداد الأسنان عن طريق تجريف جزء صغير منها للسماح بالمكان لتثبيت القشرة والحصول على مظهر طبيعي ، ثم يقوم الطبيب بتثبيت القشور على الأسنان باستخدام هلام خاص لذلك ، لك بعد ذلك ، ابتسامة هوليود الجميلة.

لمعرفة الخطوات اللازمة لصنع ابتسامة هوليود الخاصة بك مع المواد المستخدمة المناسبة لك وتكلفة عملها يمكنك التواصل مع الأخصائي مباشرة من هنا

الفرق بين تلبيسات اللومينير والفينير :

يوجد فرق كبير بين التلبيسات عالية الشفافية اللومينير والتلبيسات المعتمة الصلبة الفينير ولكن هذا الفرق الذي سنشرحه قليل من الناس يلاحظه بل وحتى من النادر ملاحظته إلا بتسليط الضوء على الأسنان ولكن الفرق الذي سنسلط الضوء عليه فرق التركيب بين تلبيسات اللومينير وتلبيسات الفينير .

تلبيسات الفينير :

وهي التلبيسات السميكة قليلاً بالنسبة لنظيرتها اللومينير والتي تصل سماكتها 2 ملم لذلك فهذه التلبيسات بيضاء معتمة تجعل الأسنان براقة ناصعة ولكن لا تعطي الأسنان الشفافية التي تتألق بها الأسنان الطبيعية .

طريقة تركيب تلبيسات الفينير :

بسماكتها تجعل الطبيب مضطراً لنحت الطبقة الخارجية لمينا السن وهذا الذي يمكن أن يزيد حساسية السن , يقوم الطبيب بحقن مخدر باللثة ليصل لجذور السن لكي لا يشعر المريض بألم أثناء نحت طبقة المينا , بعد ذلك يقوم الطبيب بتحضير تلبيسات الأسنان وملائمتها مع الأسنان واحياناً يقوم الطبيب بحف أطراف تلبيسات الأسنان الجاهزة لكي تتلائم تماماً مع الفك وتظهر الإبتسامة المميزة , بعد تجهيز التلبيسات يقوم الطبيب بلصقها واحدة تلو الأخرى على الأسنان بطريقة محترفة لكي لا يحصل فراغ بين الأسنان الطبيعية والتلبيسات ؛ فإذا حصل هذا الفراغ يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة لاحقاً لتجمع الطعام في هذا الفراغ , بعدر تركيب التلبيسات يمكنك الإستمتاع بإبتسامتك الجديدة ومعاملتها كالسن الطبيعي  .

تلبيسات اللومينير :

وهي التلبيسات العالية الشفافية التي عند القيام بتركيبها تظهر كالسن الطبيعي فلونها الأبيض البلوري يجعلها مميزة عن عدسات الفينير البيضاء المعتمة وايضاً رقتها المميزة 0.5 ملم وبعضها أرق , هذه الرقة التي تجعلها مميزة حتى اثناء تركيبها فلا يتضطر الطبيب للقيام بأي نحت في مينا الأسنان أو حقن المخدر .

طريقة تركيب تلبيسات اللومينير :

نسبةً لرقتها العالية فيجب على الطبيب الذي يقوم بتركيب هذه التلبيسات أن يكون محترفاً وخبيراً رغم أنها لا تحتاج الى حف مينا الأسنان أو البنج إلا أنها من الممكن أن تنكسر في يد الطبيب عديم الخبرة أثناء التركيب ولذلك كن حذراً عند اختيارك طبيبك , يقوم الطبيب احياناً بحف بسيط جداً للأسنان بدون استخدام المخدر ويلصق التلبيسات واحدة تلو الأخرى بطريقة معينة يجعلها تلتصق بالسن لكي تصبح جزء منه صلب كباقي قوام السن , يقوم الطبيب احياناً يحف التلبيسات لكي تصبح ملائمة تماماً لشكل اسنانك .

( إن الميزة الخاصة لتلبيسات اللومينير تكمن لعدم اضطرار الطبيب لنحت مينا الأسنان وذلك الذي يجعل السن أكثر حساسية بالنسبة للبرودة والحرارة وأكثر حساسية بالنسبة لسرعة التسوس والنخر )

مميزات ابتسامة هوليود

  • زيادة الثقة بالنفس والتقدير الذاتي للشخص
  • حماية الأسنان من التسوس والتصبغ
  • صحة الأسنان و مضغ الطعام بشكل جيد
  • المظهر الطبيعي الأنيق وخصوصا عند عملها بشكل احترافي
  • سرعة عملها وإمكانية عملها بدون ألم
  • التأثير الجيد بالناس عن طريق الاستفادة من تأثير أول نظرة بالمقابلات مما يفيد بمجال التواصل الاجتماعي والعمل وكسب الأصدقاء حيث يشعر أغلب الناس بالارتياح بالتعامل مع شخص بأسنان وابتسامة جميلة

تصميم الابتسامة الرقمية

التصميم العملي والتجميل في طب الاسنان لا يأتي عن طريق الصدفة, فلتحديد هذا التصميم يعتمد على دراسة وضع المريض والتواصل معه بطريقة سليمة لمعرفة مبتغاه وتحديد برنامج العلاج يتم مراقبة وضع المريض وتتبع كل مراحل العالج خلال التطبيق وقد اصبح طب الاسنان يعتمد كذلك على التواصل بطريقة مباشرة وفنية واصبح هذا المبدئ المتتبع حديثا, ففي حياتنا ليس هناك ماهو اهم من أن تكون لديك ابتسامة جميلة وطبيعية

Digital smile design(DSD)

هو مبدئ ومحور له ايجابيات كثيرة يعتمد على دراسات داخلية وخارجية للفم و مكوناته و بالتعاون مع كل أفراد الطاقم الطبي يسهل التواصل مع المريض ويرفع من مستوى الخدمة الطبية ويشجع معرفة مراد المريض واعطاؤه تصميما لنتائج العلاج قبل البدء في العلاج و تعطي المريض فكرة عن النتيجة كما انها تسمح لدراسة كل العلاجات الممكن تطبيقها مع تعاون كل أفراد الطاقم الطبي وذلك استنادا على الصور و الفيديوهات التي يتم اخذها من المريض .

وقد بينت الدراسات أن هذا التصميم ذو ايجابيات كبيرة حققت من فضله انجازات وتجارب رائعة في كل العالم يجب تتبع التقنيات العملية و معرفة ما ينتظره المريض من العلاج خصوصا من الناحية النفسية للحصول على ابتسامة طبيعية جميلة و مملوءة بالثقة

متى يلجأ الشخص لعمل ابتسامة هوليود في تركيا ؟

  • بديل سريع وممتاز عن تقويم الأسنان لعلاج اصطفاف الأسنان الغير منتظم
  • علاج تصبغات الأسنان والتشققات و الفراغات بين الأسنان
  • للحصول على ابتسامة متكاملة أجمل بطرق سريعة وبدون ألم
  • علاج فقدان الأسنان والمشاكل الناتجة عنها لشكل الأسنان
  • علاج الابتسامة الغائرة التي تظهر بها اللثة الأمامية بشكل كبير
  • تحسين حجم الأسنان الكبيرة أو الصغيرة لتكون بمقاس متناسق مناسب

لماذا ابتسامة هوليود في تركيا و في مركز DentCenterTurkey ؟

لطالما كانت تركيا وجهة سياحة طبية لكثير من مواطنين بلدان مختلفة مثل بريطانيا و روسيا و هولندا و رومانيا و بلغاريا و العديد من البلاد العربية , و مؤخرا أصبحت أيضا وجهة لبلاد أخرى مثل أميركا واستراليا والمزيد من الدول العربية حيث اصبحت الخيار الأفضل للعديد من الذين يبحثون عن الخدمات الطبية عموما و منها خدمات علاج الأسنان وبشكل أخص ابتسامة هوليود و زراعة الأسنان

فما هو سر علاج الأسنان و ابتسامة هوليود في تركيا ولماذا مركز DentCenterTurkey هو الخيار الأفضل ؟

التكلفة المنخفضة

التكلفة المنخفضة للخدمات الطبية الاحترافية والكوادر الفنية المتميزة في تركيا تعد من أهم أسباب الرغبة المتزايدة لعلاج الأسنان فيها حيث تكون تكلفة علاج الأسنان غالبا أقل من نصف التكلفة عن أغلب البلاد التي تأتي منها السياحة العلاجية

تقنيات متقدمة و كوادر محترفة

إن أهم ما يميز علاج الأسنان في تركيا هو جودة التقنيات والكوادر الطبية بجودة نظيرتها الأوروبية  رغم التكلفة المنخفضة لها

ويتميز مركز DenCenterTurkey بكوادر طبية تركية مختصة بخبرة تزيد عن 30 عاما بمجال علاج الاسنان في تركيا

سهولة الوصول والإقامة

تبعد تركيا 4 ساعات عن 1 بليون شخص حول العالم وحظيت الخطوط الجوية التركية على لقب أفضل طيران في أوروبا 6 مرات متتالية , ونقدم في مركز DentCenterTurkey خدمات إستقبال من و إلي المطار ومساعدة في اختيار الحجوزات الفندقية لضمان راحتك ورحلتك.

ما هي أسعار ابتسامة هوليود في تركيا ؟

تتميز تركيا بكوادر طبية وتقنيات متميزة تماثل الكوادر الطبية والتقنيات الأوروبية ولكن بكلفة أقل بكثير مقارنة بأوروبا
تختلف التكلفة الكلية بناء على الخطوات المطلوبة حسب ما ورد سابقا وبناء عليه عدد الجلسات المطلوبة وتختلف حسب المواد المطلوبة
يقدم مركز DentCenterTurkey أسعار منافسة و كادر طبي تركي متميز بخبرة تزيد عن 30 عاما بمجال علاج وتجميل الأسنان في تركيا وتكلفة السن بمركزنا لابتسامة هوليود 150 دوﻻر للزركون و 270 للايمكس

لمعرفة الخطوات اللازمة لصنع ابتسامة هوليود الخاصة بك مع المواد المستخدمة المناسبة لك وتكلفة عملها يمكنك التواصل مع الأخصائي مباشرة من هنا

ما هي عيوب عمل ابتسامة هوليود في تركيا ؟

يوجد بعض الصعوبات عموما لعمل ابتسامة هوليود في تركيا والتي استطعنا تلافيها في عيادتنا , الصعوبات تتضمن ما يلي :

  • اللغة , حيث يجد البعض صعوبة بالتحدث والتواصل باللغة العربية أو الانكليزية مع الأطباء والمشافي
  • وجود بعض المراكز الغير نظامية او ذات مستوى متدني تتعامل مع أطباء بخبرة بسيطة أو بتقنيات بسيطة
  • الضغط على بعض المراكز الطبية للأسنان في اسطنبول يجعل من الصعب أخذ موعد قريب

عند تعاملك مع عيادة DentCenterTurkey نضمن لك التواصل الكامل باللغة التي تستطيع تحدثها مع المختصين باستشارة الزبائن ومتابعة كاملة للجلسات مع ضمان 15 سنة بعد عمل ابتسامة هوليود الخاصة بك

الإقامة في تركيا وأماكن يجب عليك زيارتها أثناء تواجدك في تركيا لعمل ابتسامة هوليود

اماكن تستطيع زيارتها اثناء عمل ابتسامة هوليود في تركيا

تتميز تركيا باعتنائها المتميز بالسياحة والإقامة فيها , حيث يتراوح سعر قضاء ليلة في الفنادق من 40 ل 120 دوﻻر حسب مستوى الفندق وخدماته , ويمكنك أيضا حجز الفندق الذي تريده عبر الانترنت , للحجز من خارج تركيا يمكنك استخدام موقع Booking , أو للحجز من داخل تركيا يمكنك استخدام موقع Hotels.com أو Otelz.com

تتواجد عيادتنا في شيشلة في اسطنبول وتعد من أفضل المناطق باسطنبول وبقلب اسطنبول ويتواجد بالقرب منها العديد من الفنادق المميزة و يمكننا تقديم المشورة لك لتجد الفندق المناسب لاحتياجك لضمان رحلة مريحة و وقت ممتع اثناء عمل ابتسامتك البيضاء معنا

من الأماكن المميزة التي تستطيع زيارتها أثناء تواجدك في اسطنبول :

المواصلات في تركيا

المواصلات في تركيا
  • حظي قطاع المواصلات عناية فائقة من الحكومة التركية بالسنوات الأخيرة حيث تم افتتاح الكثير من محطات المترو و خطوط المتروبوس  و الجسور بالإضافة لجودة المواصلات العامة
  • الترام و المترو و المواصلات العامة : يتم شراء كرت istanbul kart أو ما يعرف ب Akbil و يكون متوفر بأغلب المحال التجارية خصوصا القريب منها على المحطات ويتم شحنه من المحل نفسه او عن طريق الأجهزة المتوفرة بكل مكان ويتم عن طريقه الركوب بالمواصلات البحرية و الباصات و المتروبوس و المترو و الترام و يمكن بسهولة متابعة الطريق و المحطات عن طريق تطبيقات عدة مثل  moovit
  • تكسي خاص : يمكنك طلب تكسي خاص ايضا عبر تطبيقات متنوعة مثل Uber
  • سيارات للإيجار : يمكنك استإجار سيارة من مطار أتاتورك أثناء إقامتك في تركيا بسهولة أو عبر التطبيقات المنوعة مثل Rentalcars

كما نقدم بمركز DentCenterTurkey خدمات توصيل بسيارات VIP عالية الجودة ونقدم استشارة ومتابعة لضمان معرفتك بكل خيارات المواصلات المتاحة واختيار الأنسب لك و طلبها لك بحال أردت التجوال .

خدمات الترجمة في تركيا

رغم عدم انتشار اللغة الانكليزية الواسع في تركيا و لكن مؤخرا أصبح المتعلمين وخريجي الجامعات يتحدثون الانكليزية بشكل جيد و خصوصا بالقطاع السياحي , كما يمكنك مرافقة مترجم او دليل سياحي لك بشكل دائم اثناء تواجدك باسطنبول خصوصا اذا كنت تتحدث العربية فقط .
كما تشتهر بعض المناطق باحتوائها على الكثير من العرب والمحلات العربية مثل منطقة الفاتح و أكسراي باسطنبول حيث يوجد بهما الكثير من المطاعم والمناطق الخدمية العربية .

بالنسبة للتواصل مع الأطباء والاختصاصيين بعيادة DentCenterTurkey يمكنك التواصل مع مستشاري الزبائن بقسم الأسنان باللغة العربية بشكل كامل وسنكون في خدمتك طوال فترة العلاج

مدة عمل ابتسامة هوليود في تركيا

يقوم مركز DentCenterTurkey بعمل ابتسامة هوليود خلال 4 أيام بدون ألم وبدون رائحة باستخدام أحدث التقنيات وبأيدي أطباء اختصاصيين أتراك بخبرة تزيد عن 30 عاما .

الكفالة التي نقدمها لعملية ابتسامة هوليود في تركيا

نقدم خدماتنا عبر أطباء وأخصائيين أتراك بخبرة تزيد عن 30 عاما ولذلك فإننا نقدم ضمان 15 عاما لابتسامة هوليود المنجزة بمركزنا .

نصائح للحفاظ على ابتسامة هوليود متألقة بشكل كامل على المدى الطويل

للحفاظ على تألق ابتسامتك بشكلها الكامل على المدى الطويل ينصح بما يلي :

  • الابتعاد عن العادات المضرة بالأسنان عموما والمعروفة مثل قضم الأظافر و عض الأقلام وتكسير الثلج بالأسنان وفتح العلب بالأسنان
  • الاستمرار بتنظيف الأسنان بالفرشاة واستخدام الخيط مع غسول الفم
  • مراجعة الطبيب كل 6 أشهر من أجل المحافظة على صحة وجمال الابتسامة وسلامة الأسنان واللثة بشكل عام .