ابتسامة هوليود في تركيا :

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود أو ما يعرف ب Hollywood Smile وسميت عملية تلبيس الأسنان بهذا الاسم كونها تطورت بشكل كبير  فهذه العملية حتى اصبحت عملية تحسين لشكل الأسنان وحمايتها من التسوس وايضاً أصبحت عملية لرسم الابتسامة وتنسيق إصطفافة الأسنان بنسق معين يضمن لك الحصول على ابتسامة كابتسامة مشاهير هوليود .

ما هي أسعار وتكاليف ابتسامة هوليود ؟

ان تركيا عموماً تعتبر من البلاد التي لا يتطلب عمل ابتسامة هوليود فيها الكثير من المال فمقارنة بباقي البلاد الأوروبية أو العربية فتجد أن تركيا تعتبر كأسعار مناسبة جداً , علاوة على ذلك فإن التطور التقني الرهيب وخبرة الأطباء في مجال طب الأسنان التجميلي وخصوصاً في مركز DentCenterTurkey فإننا نواكب كل تطور وتقنية , في مركزنا سعر التلبيسة للسن 150 دولار للزيركون و260 دولار للايمكس .

الايمكس : تمتاز الايمكس بشفافيتها ورقتها فلا يضطر الطبيب في الايمكس ان يحف طبقة مينا الاسنان كثيرا لان تلبيسة الايمكس رقيقة جداً , وجماليتها أكثر من الزيركون فشفافيتها تعطيك مظهر ابتسامة طبيعي اكثر من الزيركون .

الزيركون : الزيركون تختلف عن الايمكس باللعتمة الموجودة فيها وبياضها الأشد من الايمكس وعدم شفافيتها وتمتاز ايضاً بقوتها فهي اقوى من تلبيسة الايمكس نسبياً .

لا يمكن التفريق بين الايمكس والزيركون إلا بعد تسليط الضوء عليهم فيمكن التفريق إذا كنت تعمل في مكان تصوير أمَّا بين العامة فلا يوجد فرق واضح .

ما المواد المستعملة في ابتسامة هوليود ؟

المواد المستعملة لابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود عبارة عن قشور من الزيركون وهو نوع من أنواع الخزف قوي جداً وصلب ولا يتلطخ ببقايا الأطعمة بسهولة يقوم الفني المخبري بتشكيله خصيصاً لمن يريده بشكل محترف ودقيق ؛ حيث يقوم الطبيب بالزيارة الأولى لك عنده بفحص الأسنان وعلاج مشاكل اللثة ومشاكل الأسنان من تسوس والتهابات ومن ثم في الزيارة الثانية يقوم الطبيب بأخذ شكل الإبتسامة ورسمها وتقوم مع الطبيب باختيار لون القشور التي تريد تركيبها ومن ثم يأخذ المقاسات ويرسلها الى الفني المخبري الذي يقوم بتشكيل التلبيسات .

عليك الحذر في اختيار اللون وشكل الإبتسامة فالزيركون مادة صلبة ومن الصعب العودة الى أسنانك الطبيعية اذا لم يعجبك اللون فلذلك يقوم الطبيب بعمل تلبيسات تجربية يضعها على أسنانك لكي تقوم بالاختيار , ايضاً العودة بالقرار التي ستتخذه ستكون صعبة لأن الطبيب عند تركيب التلبيسات يقوم بحت طبقة من المينا لذلك تصبح طبقة الأسنان الطبيعية أكثر حساسية من قبل بالنسبة ( للبرودة و السخونة ) .

لا تقلق بالنسبة لاختيار اللون فيمكننا مساعدتك في اختيار اللون من قبل خبراء DentCenterTurkey  في تشكيل الإبتسامة يرسمون ابتسامتك بدقة و إحتراف .

عملية ابتسامة هوليود : ( طريقة العمل الميزات والعيوب )

ابتسامة هوليوود

هذه العملية وهي تلبيس الأسنان التيجان أو عدسات الأسنان المعروفة باللومينير أو الفينير والفرق بين اللومينير والفينير يأتي بالسعر أولاً والنتيجة فسعر اللومينير أعلى من سعر الفينير وذلك نوضحه كالتالي, اللومينير : وهي الطبقة الرقيقة من التلبيسات التي تحتاج إلى المعاملة الدقيقة والإحترافية في التلبيس فرقتها 0.2 ملم وهذا الذي يميزها فعند تركيبها لا يقوم الطبيب بحت طبقة مينا الأسنان ولا يقوم بحقن مخدر أو ما شابه إنما يقوم بتركيبها مباشرة , يجب عليك البحث عن الطبيب الماهر والخبير المحترف في تركيب هذه التلبيسات فإذا انكسرت التلبيسة في يد الطبيب يجب عليه خلعها وتركيب اخرى وهذه عملية لا تريد المرور بها بالتأكيد . ( أطباء DentCenterTurkey بخبرة تزيد عن 30 عاماً نضمن لكم الحصول على الإبتسامة التي تريحك وبأحدث التقنيات وبضمان المركز )

الفينير : الفينير وهي الطبقة الأسمك من اللومينير بيصل سمكها إلى 2 ملم وبذلك يقوم الطبيب عن تركيب تلبيسات الفينير بحقن مخدر موضعي وحت طبقة المينا لكي لا تشعر بزيادة حجم الأسنان عند تركيب التلبيسات وبذلك يكون العيب في الفينير حيث لا يمكنك تغير اللون فعند خلع هذه التلبيسات يكون السن أكثر حساسية كون الطبيب قد أزال طبقة من المينا مسبقاً قبل وضع التلبيسات .

ميزات ابتسامة هوليود :

  • النتيجة الفورية فبعد الخروج من العيادة يمكنك التمتع بالإبتسامة البيضاء المشرقة فوراً .
  • السرعة في عملها فلا يتطلب عملها إلا ساعات وعدة جلسات لاختيار اللون وتشكيل التلبيسات .
  • تمتاز هذه العملية أنها عملية تجميلية صحية فبعد الحصول على ابتسامة هوليود تتحسن حالة الفم الصحية فيقوم الطبيب قبل العملية بمعالجة التسوس والنخر وأي مشكلة في الفم والتلبيسات ايضاً تحافظ على الأسنان من التصبغ والتسوس .
  • الحصول على ابتسامة ناصعة البياض .
  • الحصول على اصطفافة متناسقة جميلة تميزك عن غيرك وتشجعك على الإبتسام وإظهار ابتسامتك المميزة .
  • ابتسامة هوليود علاج وتحسين وإعادة تشكل للأسنان .
  • بديل سريع للتقويم فكما قلنا أن نتائجها فورية في تحسين اصطفافة الأسنان .
  • علاج الإبتسامة الغائرة التي لا يظهر بها الأسنان كاملة وتطغى اللثة فيها على الأسنان .
  • تحسين شكل وحجم الأسنان فبعض الأسنان احياناً تنمو كبيرة وبعضها صغيرة القيام بعملية ابتسامة هوليود ينسق حجم الأسنان لتصبح أحجامها متناسقة وجميلة .

عيوب ابتسامة هوليود :

  • عند تركيب تلبيسات الفينير حت المينا يجعل الأسنان أكثر حساسية .
  • السعر العالي بالنسبة للعلاجات العادية .
  • عدم إمكانية تبديل اللون بعد تركيبها .
  • لا يمكن لأي طبيب أن يقوم بها ( يوجد العديد من الأطباء عديمين الخبرة الذين يقومون بعيادات تجارية لكي يكسبوا المال ولا يهمهم سواءً نجحت أم لا ) إن الطبيب عديم الخبرة يمكن أن تنكسر هذه التلبيسات في يده أثناء التركيب وهذا يسبب مشاكل كثيرة في الفم .

نضمن لك في مركزنا DentCenterTurkey أن غايتنا الأولى أن تحصل على الإبتسامة الرائعة بصحة فم تامَّة فصحتك تهمنا .

خدمات DentCenterTurkey في مجال طب الأسنان التجميلي :

اسعار ابتسامة هوليود

يتميز مركز  DentCenterTurkey بوجود أحدث التقنيات في مجال العناية بالأسنان فإننا نواكب التطور الحاصل في مجال طب الأسنان التجميلي سواء في عمليات زراعة الأسنان فيوجد عندنا أطباء يقومون بزراعة السن بزمن لا يتعدى ال 15 دقيقة بدقة واحترافية متناهية وغرسات الأسنان ألمانية بضمان مدى الحياة لكل غرسة نقوم بتبييض الأسنان بجلسة واحدة وبدون التعرض لأي ضرر من الليزر المستخدم في تبييض الأسنان وجلسة تبييض الأسنان لا تتعدى ال 50 دقيقة فريق DentCenterTurkey ايضاً جاهز لمساعدتك في اختيار الفندق الذي سوف تقيم به في اسطنبول .

أطبائنا بخبرة لا تقل عن 30 عام جاهزون لإستفساراتكم .

الإقامة الفندقية في اسطنبول  :

تتميز اسطنبول بوجود اكثر من 3200 فندق فيها فهذه المدينة التي تطل على عدة بحار من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها تتميز بالإطلالات الرائعة وايضاً تتميز بتاريخها العريق المنحدر من الدولة البيزنطية والعثمانية إلى الدولة الحديثة يتوسط أسعار الحجز الفندقي لليلة في اسطنبول ما بين 40 دولار الى 150 ويمكنك الحجز من خارج تركيا عن طريق موقع booking.com يمكنك عن طريق هذه الموقع اختيار المكان الذي تريد الإقامة به واختيار الغرفة ورؤيتها , يمكنك حجز غرفتك ايضاً من داخل تركيا عن طريق المواقع hotels.com أو otelz.com .

تتميز اسطنبول بخطوط المواصلات السهلة وكثرة خدمات تنظيم الطرقات والتكاسي ويوجد العديد من الشركات المشهورة في مجال خدمات التوصيل ك UBER والكثير غيرها .

تقع عيادتنا في منطقة شيشلي في وسط مدينة اسطنبول ويوجد العديد من الفنادق العالية الرفاهية في هذه المنطقة يمكننا أن نساعدك في اختيار الفندق الذي تريد الإقامة فيه .